وقعت الوصول الإنساني في محافظة تعز اتفاقية تعاون مشترك مع المكتب الأسيوي للمقاولات؛ لتنفيذ المرحلة الثانية من استكمال بناء وتجهيز المجمع التربوي في مديرية المظفر محافظة تعز، والممول من هيئة الإغاثة الإنسانية IHH، وتهدف الوصول الإنساني من وراء هذا المشروع الذي يتوقع الانتهاء منه نهاية العام الحالي 2021م؛ إلى تحسين الواقع التعليمي في مديرية المظفر.

وأوضح الأستاذ سعيد العامري المدير التنفيذي لفرع الوصول الإنساني في محافظة تعز أن المشروع يتكون من ثلاثة أدوار، ويشمل 22 حجرة دراسية، ومعمل حاسوب، ومكتبة، وساحة طابور مظلله، وملعب لكرة القدم، مشيراً إلى أن الوصول الإنساني أنجزت بناء الدور الأول من المجمع خلال الأشهر الماضية، وستستمر في تنفيذ المرحلة الثانية من استكمال بناء المجمع حتى نهاية شهر ديسمبر 2021م.

وأضاف العامري أن هذه المشاريع تعتبر نقلة نوعية في المجال التعليمي، وتحقق الأحلام وترسم المستقبل في تلبية احتياجات المئات من الطلاب والطالبات، وقدم العامري شكره وتقديره لهيئة الإغاثة الإنسانية IHH على سعيها الدؤوب في تنفيذ هذه المشاريع التنموية؛ التي تأتي في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها البلد.
وقع الاتفاقية من طرف الوصول الإنساني المدير التنفيذي للفرع الأستاذ سعيد العامري، فيما وقعها عن المكتب الأسيوي للمقاولات المهندس عبد الله عبد الملك فرحان.

بناء مدارس اليمن

بناء مدارس اليمن