بالشراكة مع هيئة الإغاثة الإنسانية IHH، بدأت الوصول الإنساني، توزيع السلال الغذائية الرمضانية لعدد 600 أسرة فقيرة ونازحة في محافظات عدن وأبين وشبوة والمهرة والنازحين في مأرب ، بالإضافة إلى تقديم 1667 وجبة إفطار صائم، للنازحين في محافظة مأرب؛ بهدف توفير الاحتياجات الأساسية من الغذاء للمستفيدين.

السلال الغذائية الرمضانية الموزعة مكونة من الدقيق والأرز والسكر والزيت والتمور والبقوليات ، وتساهم في تلبية الاحتياجات الغذائية لهذا الشهر المعروف بكثرة احتياجاته، والذي ترتفع فيه معدلات الاستهلاك، في ظل تأثير الصراع المستمر على تردي معيشة غالبية السكان في البلاد.

وفي تصريح خاص، أوضح الأستاذ يحيى الدباء رئيس الوصول الإنساني، أن السلال الغذائية الموزعة تأتي في إطار مشاريع الخير الرمضانية التي تنفذها الوصول الإنساني كل عام، وتسهم في دعم الفئات الأكثر ضعفا واحتياجا، وتفتح نافذة أمل أمام الأسر المستفيدة في شهر رمضان المبارك.

منوها بالأثر الطيب الذي تتركه هذه المشاريع في نفوس المستفيدين خلال هذا الشهر الكريم، مقدما الشكر والتقدير لهيئة الإغاثة الإنسانية وحقوق الإنسان والحريات على دعمها المستمر لمختلف المشاريع الإنسانية والتي نجحت في تلبية جزء مهم من الاحتياجات الماسة في كافة أنحاء اليمن.