بالشراكة مع هيئة الإغاثة الإنسانية وحقوق الإنسان والحريات (IHH)، بدأت الوصول الإنساني، توزيع السلال الغذائية الرمضانية لعدد 500 أسرة فقيرة ونازحة في محافظة مأرب، بالإضافة إلى تقديم 437 وجبة إفطار صائم، بهدف توفير الاحتياجات الأساسية من الغذاء للمستفيدين.

السلال الغذائية الرمضانية الموزعة مكونة من الدقيق والأرز والسكر والزيت والتمور ، وتساهم في تلبية الاحتياجات الغذائية لهذا الشهر المعروف بكثرة احتياجاته، والذي ترتفع فيه معدلات الاستهلاك، في ظل تأثير الصراع المستمر على تردي معيشة غالبية السكان في البلاد.

وفي تصريح خاص، أوضح الأستاذ يحيى الدباء رئيس الوصول الإنساني، أن السلال الغذائية الموزعة تأتي في إطار مشاريع الخير الرمضانية التي تنفذها الوصول الإنساني كل عام، وتسهم في دعم الفئات الأكثر ضعفا واحتياجا، وتفتح نافذة أمل أمام الأسر المستفيدة في شهر رمضان المبارك.

ونوه الأستاذ الدباء، بالأثر الطيب الذي تتركه هذه المشاريع في نفوس المستفيدين خلال هذا الشهر الكريم، مقدما الشكر والتقدير لهيئة الإغاثة الإنسانية وحقوق الإنسان والحريات على دعمها المستمر لمختلف المشاريع الإنسانية والتي نجحت في تلبية جزء مهم من الاحتياجات الماسة في كافة أنحاء اليمن.