بدأت الوصول الإنساني، بالشراكة مع هيئة الإغاثة الإنسانية iHH بتوزيع السلال الغذائية الرمضانية المكونة من الدقيق والأرز والسكر والزيت والتمور لعدد (2259) أسرة فقيرة في 10 محافظات يمنية. كما قدمت (3333) وجبة إفطار صائم، للنازحين في محافظتي مأرب وتعز.

 وأوضح الأستاذ يحيي الدباء رئيس الوصول الإنساني أن توزيع السلال الغذائية يأتي في إطار مشاريع الخير الرمضانية التي تنفذها الوصول الإنساني كل عام والتي تسهم في التخفيف من معاناة الأسر الفقيرة، والنازحة، والمحتاجة، والفئات الضعيفة.

منوهاً أن المشروع ترك أثراً طيباً في نفوس الأسر المستفيدة، وأدخلت الفرحة إلى قلوبهم وقلوب ذويهم خلال أيام شهر رمضان المبارك. مؤكداً حرص الوصول الإنساني على مراعاة مقتضيات السلامة العامة والأخذ بالإجراءات الاحترازية في تنفيذ المشروع.

مشيداً بمستوى العلاقة والتعاون بين الوصول الإنساني وهيئة الإغاثة الإنسانية iHH والتي أثمرت جهوداً كبيرة ودعماً للألاف من السكان في اليمن. وقدم الدباء شكره وتقديره لهيئة الإغاثة الإنسانية iHH على دعمها المستمر لمختلف المشاريع والخدمات للأسر الفقيرة والنازحة والمتضررة في عموم محافظات الجمهورية.

h2