في جو فرائحي كبير، نظمت الوصول الإنساني في محافظة حضرموت فعالية المسابقات والأنشطة الرياضية في ملعب الفقيد بارادم بالمكلا، وذلك في إطار المخيم الصيفي الثاني للأيتام، الممول من الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية، والذي دشن قبل أيام، ويستهدف 50 يتيما ويتيمة.

وخلال مشاركته في الفعالية، أشاد مدير مكتب وزارة الشباب والرياضة في ساحل حضرموت الأستاذ حسن مسجدي، بهذه الأنشطة التي ترسم الابتسامة على وجوه الأيتام، مقدما الشكر الجزيل للوصول الإنساني والهيئة الخيرية الإسلامية العالمية على تنفيذ هذه الأنشطة الهادفة والهامة.

بدورهم، عبر الأيتام المشاركون في الفعالية عن سعادتهم الكبيرة، وشكروا الجهة المنفذة والداعمة على هذه الفعالية الرياضية، التي تمت بالتنسيق مع اتحاد ألعاب القوى في ساحل حضرموت بقيادة رئيس الاتحاد الأستاذ سعيد بايماني، وطاقمه الإداري من حكام ومشرفين رياضيين.

ويتضمن المخيم الصيفي الثاني مجموعة من البرامج والأنشطة والدورات التربوية والثقافية والترفيهية، بهدف رفع المستوى المعرفي والثقافي والأخلاقي لدى الأيتام، وغرس القيم والأخلاق الحسنة لدى هذه الفئة، واستكشاف الموهوبين وصقل مواهبهم وإبداعاتهم في مجالات عدة.