أقامت الوصول الإنساني، في محافظتي عدن ومأرب، فعاليات تكريم، وجلسات توعية مجتمعية، ولقاء تشاوري، بتمويل من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين UNHCR.

حيث أقامت لقاء تشاوريا للمرشدين الصحيين، في مركزي خرز والبساتين، بمحافظة عدن، حول صحة وتغذية المجتمع، وآلية نظام الإحالة، لمدة يومين، بحضور 35 مرشد ومرشدة. من جهة أخرى، كرمت الوصول الإنساني، العاملين في قسم العلاج الطبيعي بمركزي خرز والبساتين، ضمن المشروع الصحي للاجئين، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للعلاج الطبيعي، الذي يوافق 8 سبتمبر من كل عام.

وبمناسبة اليوم العالمي لمحو الأمية، الذي يوافق 8 سبتمبر من كل عام، أقام المركز الاجتماعي، التابع للوصول الإنساني، في مأرب، فعالية لتكريم 40 طالبة، من خريجات صفوف محو الأمية، في مخيم السويداء للنازحين.

وفي فعالية التكريم، أشاد منير قاسم مدير عام جهاز محو الأمية في مأرب، بجهود الوصول الإنساني، والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين، الهادفة إلى إكساب النساء والفتيات مهارات القراءة والكتابة، ورفع مستوى وعي المرأة بأهمية التعليم.

إلى ذلك، أقام المركز الاجتماعي، التابع للوصول الإنساني، في مأرب، جلسة توعية مجتمعية، في مخيم علي عبدالمغني للنازحين، بحضور 12 امرأة، وحملت الجلسة عنوان "دور القراءة والكتابة وأهميتها في الحياة".