نفذت الوصول الإنساني مشاريع الخير الرمضانية للعام 1442هـ/ 2021م في عموم محافظات الجمهورية بالشراكة مع العديد من المنظمات المانحة، والجهات الداعمة، والشخصيات الداعمة في الداخل والخارج، والتي أسهمت في تخفيف معاناة الأسر النازحة، والفقيرة، والمتضررة، وأسر الأيتام خلال ال 20 يوما التي انقضت من رمضان المبارك.

وقال الأستاذ عادل بامخرمة الأمين العام المساعد للوصول الإنساني في تصريح له أن نحو579,007 فرد يمثلون 96,501 أسرة استفادوا من مشاريع الخير الرمضانية المقدمة خلال ال 20 يوما المنصرمة من رمضان المبارك، مضيفاً أن هذه الخدمات تمثلت في توزيع السلال الغذائية، وإفطار الصائم، والتمور، واللحوم، والصدقات العينية والنقدية للأسر والأفراد في مختلف محافظات ومديريات الجمهورية، منوهاً إلى أن الوصول الإنساني حرصت على مراعاة مقتضيات السلامة العامة والأخذ بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، مؤكدا أن الوصول الإنساني وظفت خبرتها وتجربتها الطويلة في تنفيذ مشاريع الخير الرمضانية عبر آلية فاعلة وشبكة من العاملين، والمتطوعين في الفروع، والمكاتب، واللجان التابعة لها في جميع المحافظات.

وأشاد بامخرمة بمستوى العلاقة والتعاون بين الوصول والمنظمات الإنسانية الدولية، والإقليمية، والمحلية العاملة في اليمن والتي أثمرت جهوداً كبيرة ودعماً للألاف من السكان في اليمن.

 لافتاً إلى أن الوصول الإنساني بدأت في تنفيذ مشروعي كسوة وهدية العيد في مختلف المحافظات، متوقعا أن يستفيد منهما أكثر من (70) ألف طفل وطفلة من أبناء الأسر الفقيرة والأيتام في عموم محافظات الجمهورية.

وقدم بامخرمة شكره وتقديره لكل من أسهم في دعم مشاريع الخير الرمضانية من منظمات وجمعيات خيرية وشخصيات داعمة ومتبرعين وفاعلي الخير في الداخل والخارج، كما قدم شكره للعاملين والمتطوعين الذين أسهموا كثيراً في تنفيذ المشروع على الوجه المطلوب.

الوصول الانساني

الوصول الانساني