سلمت الوصول الإنساني في مديرية الشحر في محافظة حضرموت، بالشراكة مع صندوق التمويل الانساني اليمني YHF، مشروع إعادة تأهيل شبكة مياه منطقة الحوطة لمؤسسة المياه بمدينة الشحر، ضمن مشروع التوفير التكاملي لحزمة الحد الأدنى من خدمات المياه والإصحاح والصحة والحماية للنازحين. 
وخلال التسليم أكد الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر إلى احتياج عدد من الأحياء الوسطى لمدينة الشحر لتغير الشبكة الداخلية المتهالكة ،وأشاد بالجهود الإنسانية التي تقوم بها الوصول الإنساني في تنفيذ العديد من المشاريع التنموية بالمديرية.
من جهته أوضح المهندس محمد الحدري المدير التنفيذي للوصول الإنساني في المكلا، أنه تم الانتهاء من أعمال شبكة الحوطة مديرية الشحر بطول 1660متر طولي باقطار للخطوط الرئسية من 6-4 هنش بولي ايثلين، والفرعية 1.5 هنش مواسير بلاستيك وتسليمه لمؤسسة المياه بمدينة الشحر، ويستفيد منه 4250 فرد.
مشيرا إلى أن الوصول في صدد تنفيذ عدد من المشاريع في مديرية الشحر، وذلك في إطار مشروع التوفير التكاملي لحزمة الحد الأدنى الذي بدأ في مارس الماضي ويستمر حتى أكتوبر من هذا العام ويشمل تنفيذ عدد من المشاريع في مجال الصحة والحماية والإصحاح البيئي والحماية للنازحين .
جرى تسليم المشروع لمؤسسة المياه بالمديرية بحضور العقيد هاني التميمي نائب مدير أمن الشحر، والمهندس هاني باعكيم مدير مؤسسة المياه بالمديرية، والمهندس أحمد بامختار مدير مكتب التخطيط بالمديرية، والأستاذ سعيد حاج الخامر الأمين العام للوصول الإنساني في المكلا ، وعدد من الأعيان بالمنطقة .