بحضور فريق من برنامج الأغذية العالمي WFP، دشنت الوصول الإنساني، في محافظة لحج، عملية المسح، وتسجيل بصمات الفئات المستهدفة من مشروع الدعم الطارئ للفئات الأكثر ضعفا بخدمات التغذية العلاجية والوقائية والتحويلات النقدية المشروطة، في مديرية حبيل جبر.

ويستهدف المشروع، الذي تنفذه الوصول الإنساني، بتمويل من برنامج الأغذية العالمي WFP، أكثر من 16000 أم حامل ومرضعة، في مديريات المقاطرة، وردفان، وحبيل جبر، بمحافظة لحج، منها 4000 أم حامل ومرضعة، في مديرية حبيل جبر.

وزار فريق برنامج الأغذية العالمي ، برئاسة الدكتورة شيماء منصور مديرة برنامج التغذية في WFP، مكتب عدن، اللجان الخاصة بالبصمة (SCOPE)، في مديرية حبيل جبر، بمحافظة لحج، وأطلع الفريق على سير عملها.

وأشادت الدكتورة شيماء، بمستوى الأداء والانضباط والانجاز الكبير في عمل اللجان والتنسيق والترتيب العالي لعملية المسح، وقدمت شكرها للوصول الإنساني، على اهتمامها بالعمل وتذليلها للصعوبات، والتنسيق الجيد مع مكاتب الصحة العامة والسكان والسلطات المحلية في المديريات والمحافظة.

وخلال الزيارة، عبر المستفيدون من مشروع الدعم الطارئ للفئات الأكثر ضعفا بخدمات التغذية العلاجية والوقائية والتحويلات النقدية المشروطة، عن شكرهم للوصول الإنساني، وبرنامج الأغذية العالمي ، على الخدمات الهامة التي يقدمها لهم هذا المشروع، ودوره الكبير في تحسين مستوى معيشتهم.