استقبل الدكتور عبدالواسع الواسعي، الأمين العام للوصول الإنساني، في وادي حضرموت، أحمد شرف منسق الكتلة الفرعية للنوع الاجتماعي في صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA، والدكتورة أحلام صالح بن بريك، منسق الصحة الإنجابية في الصندوق، بمحافظة حضرموت.
وذلك بحضور ماجد صالح بارمادة المدير التنفيذي للوصول الإنساني في وادي حضرموت، والدكتور محمود سالم باجبير منسق مشروع دعم خدمات الصحة الإنجابية بالوصول الإنساني بوادي حضرموت، وسندس السعيدي منسقة مشروع الحماية ودعم سبل العيش (المساحة الآمنة للنساء والفتيات)، في وادي حضرموت.

وخلال الاستقبال، أكد الدكتور عبدالواسع الواسعي، الأمين العام للوصول الإنساني، أهمية الشراكة الاستراتيجية والممتدة لسنوات مع صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA، والتي قدمت أشكالا مختلفة من الدعم لأكثر الناس ضعفا، في بلد يشكل واحدة من أسوأ الأزمات الإنسانية في العالم.

وتضمن الزيارة، زيارة إلى مستشفى تريم العام، الممول من صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA، ضمن مشروع دعم خدمات الصحة الإنجابية، الذي تنفذه الوصول الإنساني، ورافقهم في هذه الزيارة محمد حداد الكاف مدير مستشفى تريم العام، والذي شكر الصندوق على الدعم المهم المقدم.

وخلال الزيارة، أشادت الدكتورة أحلام بن بريك، منسق الصحة الإنجابية في صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA، بحضرموت، بالخدمات التي تقدمها الطوارئ التوليدية في مستشفى تريم، في ظل الدعم المقدم من قبل الصندوق.

كما تضمنت الزيارة، زيارة أحمد شرف منسق الكتلة الفرعية للنوع الاجتماعي في صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA، بحضرموت، إلى مشروع المساحة الآمنة للنساء والفتيات، في وادي حضرموت.

وعلى هامش الزيارة، أكد أحمد شرف منسق الكتلة الفرعية للنوع الاجتماعي في صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA، بحضرموت، حرص الصندوق على تنفيذ مشروع المساحات الآمنة مع شركاء فاعلين واستراتيجيين مثل الوصول الإنساني.