افتتحت الوصول الإنساني يوم الخميس الماضي بمحافظة لحج، مشروع طريق عهامة بمديرية المسيمير، والذي نفذته بالشراكة مع الصندوق الاجتماعي للتنمية، والشركة الوطنية للإسمنت. وفي الافتتاح أشار الأستاذ صالح أحمد الخلاقي وكيل محافظة لحج لقطاع المشاريع إلى أهمية شق ورصف طريق منطقة عهامة بالمديرية، في خدمة الأهالي، والتخفيف من معاناتهم في السير لمسافات طويلة عبر طرق وعرة، شاكرا للوصول الإنساني والصندوق الاجتماعي للتنمية، والشركة الوطنية للإسمنت، ومثمناً الجهود المجتمعية في مساندة الجهات المختصة لتنفيذ المشاريع الخدمية.

فيما أعرب الأستاذ عمر الصماتي مستشار المحافظ للإغاثة عن شكره وتقديره للوصول الإنساني في انجاز المشروع، داعيا كل المنظمات الإنسانية والجهات المانحة إلى الاهتمام بالمشاريع التنموية؛ كون المحافظة بشكل عام والمديرية بشكل خاص بحاجة ماسة إلى تنفيذ العديد من المشاريع التنموية.

من جانبه أكد الأستاذ عفيف العمودي المدير التنفيذي للوصول الانساني في محافظة لحج أهمية تنفيذ مشروع طريق عهامة والذي يعد من أهم المشاريع التنموية التي تنفذها الوصول الإنساني في المحافظة، وأسهم في تخفيف معاناة الأهالي، ولامس احتياجاتهم، وسهل حركة سيرهم؛ نظراً لوعورة الطريق السابق.

وقدم العمودي شكره وتقديره للجهود الملموسة التي قدمت من خلال الصندوق الاجتماعي للتنمية، والشركة الوطنية للإسمنت في دعم مشاريع التنمية، كما قدم شكره لأهالي المنطقة في تعاونهم ومشاركتهم المجتمعية.

فرحة كبيرة غمرت الأهالي، طالما حلموا بإنجازها، عبروا فيها عن شكرهم وتقديرهم للوصول الانساني، والداعمين، والمساهمين في تنفيذ العديد من مشاريع رصف الطرقات الوعرة بعد غياب الخدمات والمشاريع الحكومية.

مشروع طريق محافظة لحج

مشروع طريق محافظة لحج

مشروع طريق محافظة لحج