نفذ مكتب الوصول الإنساني في جيبوتي HUMAN ACCESS-DJIBOUTI، بالشراكة مع منظمات Life الفرنسية، وiHH African ، وديانات التركية، وAusrelief  الاسترالية ،مشاريع الخير الرمضانية للعام 1443هـ ، أسعدت وأدخلت البهجة لنحو( 16.142)شخص يمثلون (2657) أسرة من أسر اللاجئين اليمنيين، والمحتاجين من أفراد المجتمع المحلي الجيبوتي.

تمثلت في توزيع السلال الغذائية المكونة من الدقيق، والأرز، والزيت، والبقوليات، والعصير، والشاي لعدد 850 أسرة  فقيرة من أسر المجتمع المحلي الجيبوتي، بالشراكة مع منظمات Life الفرنسية.

ومن جانب أخر وزع المكتب السلال الغذائية المكونة من الدقيق ،والأرز، والزيت ،والسكر، والتمور استفاد منها 767 أسرة من أسر اللاجئين اليمنيين في مدينة جيبوتي، والمحتاجين من أفراد المجتمع المحلي الجيبوتي ،مقدمة من  iHH African.

كما وزع المكتب 800 سلة غذائية بالشراكة مع منظمة ديانات التركية ،استفاد منها 800 أسرة فقيرة من المجتمع المحلي الجيبوتي.

إلى ذلك وزع المكتب السلال الغذائية والصدقات العينية استفاد منها (240) أسرة من أسر اللاجئين اليمنيين في مدينة جيبوتي، والمحتاجين من أفراد المجتمع المحلي الجيبوتي ،مقدمة من  شركات تجارية محلية.

من جهة أخرى وزع المكتب بالشراكة مع Ausrelief الاسترالية، كسوة عيد الفطر المبارك لعدد 200 طفل وطفلة من أطفال أسر اللاجئين اليمنيين في العاصمة جيبوتي.

وأسهمت الخدمات المقدمة في تخفيف معاناة اللاجئين اليمنيين، والأسر المحتاجة في المجتمع المحلي الجيبوتي، وإدخال الفرح والسرور إلى قلوب المحتاجين من الشرائح الأكثر احتياجاً.

سلة غذائية